أمور عليك الإنتباه إليها عند شراء أحدية جديدة

جميع النساء تعشق التسوق بدون مبالغة في الامر، لكن معظم النساء لا يعلمن بأمور ضرورية أثناء التسوق إن لم يكن جميع النساء, فالنساء يستمتعن بالوقت الذي يقضيانه خلال التسوّق في شراء أحدية جديدة . و لكن كم مرّة عدتِ إلى المنزل و معكِ حذاء جديد تتوقين لإرتدائه، لتكتشفي لاحقاً أنّه لا يناسبكِ على الإطلاق، ويُسبّب لكِ الألم و الإزعاج عند إرتدائه .

في هذا المقال، جئناكِ ببعض النصائح التي لم يكن لك علم بها من قبل، و التي عليكِ الإلتزام بها في كلّ مرّة تتسوقسن فيها لـ شراء أحدية جديدة :

أمور عليك الإنتباه إليها عند شراء أحدية جديدة



  • التسوق أثناء المساء:

قد تتسائلين لماذا عليك التسوق أثناء المساء، ربما لأنك قد تستمتعين بنزهة تسوّق في الصباح و في المساء رجليكِ تكونان أكثر إنتفاخاً ، ففي ذلك الوقت من الأفضل أن تقومي بقياس الأحذية التي تفكّرين بشرائها . و بالتالي، فإنكِ لن تخاطرين بالشعور بالألم في حال إرتداء الحذاء لإحدى السهرات.

  • إقتناء الأحدية الأكبر بقليل في المقاس :

قد بيدو الأمر لك غريباً ولكنّنا جميعاً نملك قدماً أكبر بقليل من الأخرى فهو أمر يختلف من شخص لأخر. لذلك جرّبي الحذاء من كِلا الناحيتين اليمن و اليسار، و إختاري تلك التي تناسبك في كِلتا الناحيتين،

  • مقارنة عرض القدم بأعرض نقطة في الحذاء :

أثناء شراء أحذية مفتوحة و بالكعب العالي، فعليكِ بمقارنة عرض الحذاء مع أعرض نقطة في قدميكِ، ففي حال كانت قدمكِ أعرض، لا تقدمي على تجربة الحذاء أو شرائه لأنّه سيتسبب لكِ بالألم عند إرتدائه حتى لو لم تشعري بذلك فوراً.

  • عليكِ بقياس القدم كل عامين :

هل تعلمين أنّ قدميكِ يتغيّر مقاسهما كلّما تقدّمت في السنّ ؟ لذلك، عليكِ قياس قدميكِ كلّ عامين و إختيار المقاس المناسب لهما.

  • الإنتباه أثناء شراء أحذية مروّسة:

أثناء شراء أحذية مروسة فتأكّدي أن هناك متسعاً كافٍ ما بين إصبع قدمكِ الكبير ورأس الحذاء، و ذلك بمقدار عرض إصبع السبابة.

 لا تنسي سيدتي يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات الخاصة بكِ على الفيس بوك عبر صفحتنا Women’s Secrets إظغط إعجاب للصفحة و شاركينا بتعليقاتك و أرائك. 

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

إليك أسوأ الأحذية الربيعيّة في السنوات الثلاث الأخيرة

قدّم عدد كبير من مصممي الأزياء العالميين، خلال